عاجل | شركات المحمول تنفي زيادة أسعار كروت الشحن


الزيادة تشمل كروت الفكة فقط

السبت 30 ديسمبر 2023 | 12:16 مساءً
أسعار كروت الشحن
أسعار كروت الشحن
أحمد سيد

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي منذ يومين بسبب زيادة أسعار كروت الشحن في مصر قبل نهاية عام 2023 الجاري، حيث أعلن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات عن المواقفة على زيادة أسعار كروت الفكة فقط بنسبة 10% بداية من يوم 28 ديسمبر 2023 دون المساس بكروت الشحن.

ويتساءل ملايين المواطنين مستخدمي خطوط الـ 4 شباكات المعروفة في مصر، وهم WE وفودافون، اتصالات مصر، أورنج، عن حقيقة زيادة كروت الشحن، حيث أوضح الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أن الزيادة تشمل الكروت فكة فقط.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على نشر الحقائق والمعلومات للمتابعين، سنقدم لكم في السطور التالية، حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن العادية، وأسعار كروت الشحن الفكة بالزيادة الجديدة الـ 10%.

أورنج تنفى زيادة أسعار كروت الشحن العادية

قامت خدمة عملاء بشركة أورنج بالرد على أسئلة أحد المواطنين عبر صفحة الشركة الرسمية على الفيسبوك، حيث وجه أحد المستخدين سؤالًا: "هي كروت الشحن زادت فعلا؟؟"، وعلى الفور ردت الشركة على العميل قائلة: "مفيش أي تغيير في أسعار كروت الشحن ... الكروت لسه بنفس السعر؛ الشحن بـ 10 جنيه بينزل 7 جنيه رصيد".

أرونج تنفي زيادة أسعار كروت الشحنأرونج تنفي زيادة أسعار كروت الشحن

كما نفى مصدر مسؤول بقطاع الاتصالات زيادة أسعار كروت شحن المحمول العادية، حيث قال المصدر في تصريح خاصة "للعقاية"، إن أسعار كروت الشحن مازالت قائمة بنفس السعر ونفس سعر الدقيقة، وإن الزيادة فقط على كروت الفكة مع وجود تعديلات خاصة بشركات المحمول على باقات الإنترنت.

ومن جانبه، نفى الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات زيادة أسعار كروت الشحن العادية، حيث رد على أحد المتابعين عبر الصفحة الموثقة على الفيسبوك بوك موضحًا: "لا يوجد زيادة في أسعار كروت الشحن".

الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ينفسي زيادة أسعار كروت الشحنالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ينفسي زيادة أسعار كروت الشحن

أسعار كروت الشحن الفكة 2024

وجاءت أسعار كروت الشحن الفكة الجديدة 2024 كالتالي:

سعر كارت شحن 2.5 بـ3 جنيهات.

سعر كارت 5 بـ6 جنيهات.

سعر كارت 7 بـ8 جنيهات.

سعر كارت 9 بـ10.5 جنيه.

سعر كارت 10 بـ11.5 جنيه.

سعر كارت 13.5 بـ15.5 جنيه.

سعر كارت 15 بـ17.5 جنيه.

سعر كارت 25 بـ29 جنيها.

سعر كارت الشحن الفكة 30 بـ35 جنيها.

سعر كارت 50 بـ58 جنيها.

بقاء سعر كارت 100 بنفس السعر.